قد يكون 5G Apple iPhone 12 Pro Max نموذجًا رائدًا حقيقيًا هذا العام - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

قد يكون 5G Apple iPhone 12 Pro Max نموذجًا رائدًا حقيقيًا هذا العام


كان لدى Apple iPhone 11 Pro العام الماضي 5.8 بوصة نفس الميزات الدقيقة مثل 6.5 بوصة iPhone 11 Pro Max. خارج حجم الشاشات والبطاريات الموجودة على الهواتف (وسعر كل طراز) ، فإن هذين الجهازين متماثلان بشكل أساسي. ولكن وفقًا لـ Forbes ، يقول زوجان من وسائل التواصل الاجتماعي ، Filip Koroy من YouTube و Twitter's Max Weinbach ، إن Apple تخطط للتمييز بين iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة مما يجعل الأخير رائدًا حقيقيًا جهاز. كما يلاحظ كوروي ، "سيُعتبر هاتف iPhone العملاق مقاس 6.7 بوصة [12 Pro Max] حقًا رائدًا هذا العام. سيكون لديه أفضل شاشة عرض وأفضل كاميرات ... كان [iPhone] 11 Pro و 11 Pro Max حقًا نفس الأجهزة ، سيكون 12 Pro و 12 Pro Max أكثر تميزًا. "

تتطلع Apple إلى التفريق بين iPhone 12 Pro و iPhone 

12 Pro Max

بمعنى آخر ، بعض الميزات التي كانت هناك أسئلة حولها لأسابيع ، مثل معدل تحديث 120Hz ProMotion ، ودعم إشارات mmWave 5G الأسرع ، ومستشعر عمق وقت الرحلة LiDAR ، يمكن أن ينتهي بها الحال حصريًا على 6.7 -بوصة iPhone 12 Pro Max. يعني معدل التحديث البالغ 120 هرتز أن الشاشة يتم تحديثها 120 مرة في الثانية للحصول على تحديثات سلسة ورسومات متحركة للألعاب. قد لا تنتقل إشارات mmWave 5G بعيدًا ولا تخترق الهياكل بشكل جيد. لكنها توفر سرعات تنزيل 5G السريعة التي يتوقعها الناس من الجيل التالي من الاتصال اللاسلكي. ويحسب مستشعر LiDAR الوقت الذي يستغرقه شعاع الأشعة تحت الحمراء للارتداد عن الهدف والعودة إلى الهاتف. باستخدام هذه البيانات ، يمكن إجراء قراءات أكثر دقة للعمق مما يؤدي إلى تحسين قدرات الواقع المعزز وتشويش خوخه أفضل للصور الشخصية.


من المتوقع أن يتم تجهيز طرازات "Pro" بذاكرة 6 جيجابايت بدلاً من 4 جيجابايت التي يُشاع أنها موجودة داخل الهاتفين الآخرين. من ناحية الكاميرا ، نتوقع اثنين على الجزء الخلفي من المتغيرات غير الاحترافية وثلاثة في وحدات Pro. من المتوقع أن تنخفض سعة البطارية ، على الرغم من انخفاضها في طراز 6.7 بوصة. قد يكون ذلك علامة على أن النموذج الرئيسي المشاع سيحتاج إلى طاقة إضافية لمعدل التحديث البالغ 120 هرتز. يعد الانخفاض في سعة البطارية مذهلاً بالنظر إلى أن شركة Apple قد تم الإشادة بها على ارتفاعها في تشكيلة 2019. قد تشعر الشركة أن أجهزة iPhone 2020 ، وهي الأولى التي يتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح 5 نانومتر ، ستكون قادرة على تعويض أي انخفاض في عمر البطارية بفضل الترانزستورات الإضافية المستخدمة على الشريحة. ستحتوي الدائرة المتكاملة الجديدة على 11.8 مليار ترانزستور بالداخل مقارنة بـ 8.5 مليار الموجودة في A13 Bionic.

وفقًا لشخص لعب مع iPhone 12 Pro Max ، فهو لا يشعر بالرضا في اليد. تمكن مصدر Weinbach من وضع الجهاز في يديه وقال إنه غير مريح للإمساك به. على ما يبدو ، فإن الهاتف يحفر في راحة اليد على الرغم من أنه يمكن تخفيف ذلك باستخدام علبة. تذكر أن Apple تقوم بتغيير التصميم واستبدال الجوانب المستديرة المستخدمة لأول مرة في سلسلة iPhone 6. بعبارة أخرى ، تعيد Apple الجوانب المسطحة التي شوهدت لأول مرة في سلسلة iPhone 4. يظل هذا التصميم شائعًا جدًا بين مستخدمي iPhone منذ فترة طويلة.

يبدو أن مخطط التسمية لطرازات iPhone 12 القادمة قد تم تسريبه ونتوقع رؤية iPhone 12 mini بحجم 5.4 بوصة و 6.1 بوصة iPhone 12 و 6.1 بوصة iPhone 12 Pro و 6.7 بوصة المذكورة أعلاه iPhone 12 Pro ماكس. يمكن الكشف عن النماذج الأربعة في 13 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad