الكل في المرن: كيفية تكبير Galaxy Z Fold2 للعمل واللعب - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 25 سبتمبر 2020

الكل في المرن: كيفية تكبير Galaxy Z Fold2 للعمل واللعب

 

بالانتقال مباشرة من حيث توقف Galaxy Fold ، يستمر Galaxy Z Fold2 في البناء على ابتكارات Samsung القابلة للطي الأفضل في فئتها. من خلال الجمع بين قوة شاشة الغطاء الأكبر والشاشة الرئيسية الغامرة ونظام الكاميرا متعدد الاستخدامات ، يوفر الجهاز مجموعة واسعة من تجارب الإنتاجية والترفيه التي تتحدى التوقعات. كل هذه الوظائف الرائدة أصبحت ممكنة بفضل ميزة أساسية واحدة - الوضع المرن الموسع.

من خيارات العرض المتعددة بدون استخدام اليدين إلى إنشاء المحتوى الاحترافي ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول وضع Flex المحسّن في Galaxy Z Fold2. 

شاشتان ، تجربة واحدة سلسة 

من خلال توفير تنوع محسّن لكل من الغطاء والشاشة الرئيسية ، يجعل الوضع المرن Galaxy Z Fold2 جهازًا يمكنه مساعدتك في إنجاز أي مهمة أثناء التنقل.

يأتي الجهاز مزودًا بشاشة غطاء أكبر مقاس 6.2 بوصة ، مما يتيح لك الوصول السريع إلى الإشعارات ومساحة واسعة لإكمال المهام العامة ، مثل عرض الرسائل والرد عليها. لنفترض أنك تريد مشاهدة رابط فيديو أرسله لك صديقك بالتفصيل. ما عليك سوى النقر على الرابط ومشاهدة المحتوى مباشرة على شاشة الغلاف في الوضع الرأسي والأفقي

حافظ على يديك حرة

سواء كنت تحضر اجتماعًا افتراضيًا في مقهى أو تتبع وصفة فيديو في المطبخ ، يمكن لجهاز Galaxy Z Fold2 تحرير يديك ويمنحك مزيدًا من المرونة أثناء تعدد المهام. يسمح Hideaway Hinge لكل من الغطاء والشاشة الرئيسية بالبقاء مفتوحين من زوايا متعددة بدون حامل ، مما يوفر لك مجموعة واسعة من خيارات العرض لجميع أنواع المواقف.

عندما تفتح Galaxy Z Fold2 قليلاً وتضع الجهاز على سطح ما ، يمكنك عرض المحتوى على شاشة الغطاء بدون استخدام اليدين. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للعمل بها ، فما عليك سوى فتح الجهاز مرة أخرى للتغيير من الغطاء إلى الشاشة الرئيسية. في هذا الوضع ، سيقوم النصف العلوي من الشاشة الرئيسية بتشغيل الفيديو ، بينما سيعرض النصف السفلي عناصر التحكم في الفيديو.

 

للحصول على تجربة ترفيهية غامرة ، كل ما عليك فعله هو فتح الجهاز بالكامل. تتميز بشاشة Infinity-O مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وتوفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة المكشوفة بالكامل صورًا نابضة بالحياة وديناميكية. مع مكبرات الصوت المزدوجة عالية الديناميكية ، يمكنك الاستمتاع بجودة صوت مذهلة أثناء مشاهدة المحتوى المفضل لديك.

استمتع بالتصوير بأقصى قدر من المرونة 

عند استخدامها مع الوضع المرن ، تصبح كاميرات Galaxy Z Fold2 أكثر قوة ، مما يتيح لك التصوير بالطريقة التي تريدها بالضبط. تتيح لك المرونة التي تتيحها الميزة تعظيم الاستفادة من الكاميرا الخلفية ، حتى عند التقاط صور سيلفي. ما عليك سوى تشغيل تطبيق الكاميرا على Cover Screen والنقر على زر Rear Cam Selfie. يمكنك بعد ذلك فتح الجهاز لالتقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية أثناء استخدام Cover Screen كمعين منظر. 

 

يتيح لك وضع Capture View في Galaxy Z Fold2 التحقق من الصور ومقاطع الفيديو أثناء التصوير. تعمل الميزة مع الوضع المرن ، بحيث يمكنك عرض ما يصل إلى خمسة من اللقطات الأخيرة في النصف السفلي من الشاشة الرئيسية ، بينما تظل معاينة اللقطة التالية في النصف العلوي.

 

التعاون بين الموضوع والمصور هو مفتاح لإنشاء صور ديناميكية. تجعل المعاينة المزدوجة على Galaxy Z Fold2 هذه العملية سهلة من خلال عرض معاينة للصورة على كل من الغطاء والشاشة الرئيسية. يمكن للموضوع تعديل وضعه بناءً على معاينة شاشة الغلاف ، بينما يمكن للمصور أن يجد التكوين المثالي مع المعاينة الأكبر على الشاشة الرئيسية. تعمل المعاينة المزدوجة أيضًا مع الفيديو ويمكن تنشيطها في وضع الفيديو الاحترافي.

سواء كنت تشارك في أحدث تحدي للرقص أو تقوم بتصوير مدونة فيديو ، يمكن أن يساعدك التأطير التلقائي على Galaxy Z Fold2 على إنشاء محتوى بنفسك أينما كنت. فهي تحافظ على التركيز على الموضوع ، حتى عندما يكون متحركًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البقاء في الإطار أثناء التصوير بمفردك.
 


هناك تعليق واحد:

Post Top Ad