كيفية تخطي حساب جوجل عند عمل فورمات للهاتف 2020 - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

كيفية تخطي حساب جوجل عند عمل فورمات للهاتف 2020

 

يُطلق على التحقق من Google اسم Factory Reset Protection (FRP) في Android. بشكل عام ، لن يلاحظ مستخدمو Android أن هواتفهم محمية بواسطة حماية إعادة ضبط المصنع حتى يحتاجوا إلى التحقق من حساب Google للوصول إلى هواتفهم. اتبع الآن هذا البرنامج التعليمي للحصول على فهم أفضل لـ FRP ، بما في ذلك: كيف يعمل ، وكيفية تمكين أو تعطيل FRP ، علاوة على ذلك ، وكيفية تجاوز التحقق من حساب Google (FRP) على Samsung و LG و Alcatel و ZTE والمزيد إذا نسيت حساب Google وكلمة المرور على هاتفك.

 الجزء 1: كيف يعمل التحقق من Google (حماية إعادة ضبط المصنع)؟

حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) ، والمعروفة أيضًا باسم التحقق من حساب Google ، هي ميزة تمت إضافتها إلى جهاز Android منذ Android Lollipop. تم تجهيز معظم طرز Android للأوراق المالية بهذه الميزة. بمجرد تمكين FRP على هاتفك ، عندما تحاول أنت أو الآخرون إعداد الهاتف بعد إعادة ضبط المصنع في وضع الاسترداد ، سيطلب منك الهاتف التحقق من حسابك. يجب عليك إدخال اسم مستخدم Google وكلمة المرور للوصول إلى الهاتف. تستطيع أن ترى الصفحة التالية.


نصيحة: ستؤدي إعادة تعيين هاتف Android إلى إعدادات المصنع إلى مسح جميع البيانات الموجودة في هاتفك ، لذلك قد ترغب في نسخ الملفات المهمة احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر قبل إعادة التعيين. يمكن أن يساعدك Android Data Backup & Restore في ذلك.

تم تصميم FRP للتأكد من أنه لا يمكن لأي شخص مسح البيانات بسهولة وإعادة ضبط هاتفك في حالة فقد الهاتف أو سرقته. إنه أمر جيد ، مما يجعل جهاز Android الخاص بنا أقل إغراءً للصوص. ومع ذلك ، قد يكون FRP أيضًا صداعًا في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، عندما ننسى FRP تمامًا ونرسل الهاتف إلى المستخدم التالي (صديق أو رجل ذاكرة الوصول العشوائي الذي يشتري الهاتف) ، فقد ينتهي بنا الأمر إلى مشاركة حساب Google الخاص بنا مؤقتًا مع الآخرين. لحسن الحظ ، من السهل جدًا تعطيل FRP على جهاز Android.

 الجزء 2: كيفية تمكين وتعطيل حماية إعادة ضبط المصنع

يتم تمكين FRP تلقائيًا بمجرد إضافة حساب Google إلى هاتفك. لإضافة حساب Google:
انتقل إلى "الإعدادات"> "الحسابات"> "إضافة وحساب"> "Google". ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك لإضافة الحساب


لتعطيل FRP ، عليك فقط إزالة حساب Google من هاتفك.

على هاتف Android الخاص بك ، انتقل إلى "الإعدادات"> "الحسابات"> "Google" ، واختر حساب google الذي أضفته وابحث عن "إزالة الحساب" بالنقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

في الختام ، قبل إرسال هاتفك إلى المستخدم التالي ، يجب عليك أولاً إزالة حساب Google من هاتفك لتعطيل FRP ، ثم مسح جميع البيانات الموجودة في هاتفك. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم التالي إعداد الهاتف دون التوقف عن طريق FRP.

نصيحة: لتجنب مشكلة FRP ، يجب ألا تقوم بإعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك خلال 24 ساعة بعد قيامك مؤخرًا بتغيير كلمة مرور Google المرتبطة بهاتفك. نظرًا لسبب أمني ، لن يسمح لك Android بإعداد هاتفك بكلمة مرور Google التي تمت إعادة تعيينها حديثًا في غضون 24 ساعة.

 الجزء 3: كيفية تجاوز التحقق من حساب Google على Samsung و LG والمزيد (بدون APK)

إذا نسيت كلمة المرور بعد إعادة ضبط المصنع ، فكيف يمكنك تجاوز التحقق من Goolge بدون حساب Google؟ اكتشف بعض المتسللين طرقًا لتجاوز FRP بدون كمبيوتر أو APK أو OTG. فيما يلي حيلتان بسيطتان قد تعملان من أجلك. يمكنك تجاوز التحقق من Google على Samsung و LG و Alcatel و Nexus والمزيد.

ملاحظة مهمة: نظرًا لاستمرار Google في تصحيح الثغرات الأمنية في Android من خلال التحديثات الجديدة ، فقد لا تعمل الطرق على إصدارات Android الأحدث. ونظرًا لتخصيص Android بواسطة الشركات المصنعة على هواتف مختلفة (Samsung و HTC و LG وما إلى ذلك) ، فإن طرق تجاوز FRP لا تعمل على جميع هواتف Android.

الطريقة الأولى: تجاوز حساب Google عبر فتح OEM

الخطوة 1 عندما ترى صفحة FRP التي تتطلب منك إدخال حساب Google الذي تمت مزامنته مسبقًا مع الهاتف ، اضغط لفترة طويلة على @ على لوحة المفاتيح حتى تنبثق نافذة.

الخطوة 2 اضغط على "إعدادات لوحة مفاتيح Google" في النافذة المنبثقة.

الخطوة 3 انقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن واختر عنصر "المساعدة والتعليقات". حدد عنصر ramdom واضغط مطولاً لنسخ بعض النص. سترى أيقونة بحث الويب في الجزء العلوي الأيمن. انقر فوق الرمز وفي حقل البحث الذي يظهر ، اكتب "الإعدادات".

الخطوة 4 ستدخل بعد ذلك إلى تطبيق "الإعدادات" على الهاتف. انتقل إلى "خيارات المطور" (إذا لم يكن الخيار موجودًا في القائمة ، فانقر على "رقم البناء" 7 مرات لسحب "خيارات المطور") واسمح "بفتح OEM".

الخطوة 5 اضغط مطولاً على زر "الطاقة" لإعادة تشغيل الهاتف. عند إعداد الهاتف ، داخل صفحة FRP ، سترى صفحة "إضافة حسابك". أضف حساب Google ويمكنك إدخال الجهاز الآن.


الطريقة 2: تجاوز التحقق من Google عبر إعادة التعيين

الخطوة 1 عند التحقق من صفحة حسابك ، ارجع إلى صفحة تحديد شبكة Wlan وأضف شبكة جديدة.

الخطوة 2 اكتب سطرًا من الأحرف العشوائية على SSID للشبكة. اضغط لفترة طويلة على الأحرف واختر مشاركة.


الخطوة 4: اضغط على أيقونة ثلاث نقاط واختر إدارة الحساب. سترى الإخطار أدناه. اضغط على متابعة للدخول إلى الإعدادات.


الخطوة 5 في الإعدادات ، اختر النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين> إعادة تعيين بيانات المصنع. بعد إعادة الضبط ، ستتم إزالة حساب Google من الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad