اختبار قصير: ما مدى معرفتك بألعابك المستقلة؟ - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 19 سبتمبر 2020

اختبار قصير: ما مدى معرفتك بألعابك المستقلة؟


واحدة من أفضل الأشياء في Switch هي مكتبة الألعاب الهائلة من مطورين مستقلين أصغر متاحة على eShop. ظهر بعضها على منصات Nintendo السابقة والعديد من الآخرين ظهروا لأول مرة على منصة Nintendo على Switch. عرضت Nintendo Life Indie Spotlight الحديثة وحدها 40 لعبة قادمة ، وليس هناك توقف لتدفق الألعاب المستقلة المذهلة كل أسبوع.

أصبح تعريف اللعبة "المستقلة" ضبابيًا بشكل متزايد على مر السنين ، ولكنه ينطبق عمومًا على أي شيء طوره فريق صغير (أو فرد) بشكل مستقل عن إشراف استوديو أو ناشر أكبر. أدى ازدهار الألعاب المستقلة لوحدة التحكم في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - الذي تم تغذيته بشكل أساسي من التوزيع الرقمي الذي ظهر في عصر Wii / 360 / PS3 - إلى عدد كبير من الألعاب المذهلة ذات النطاق الأصغر جنبًا إلى جنب مع إنتاج AAA الثلاثي من المطورين الكبار ، و Nintendo استفاد اللاعبون بشكل كبير من وجود هذه الألعاب على Switch.

ولكن ما مدى معرفتك بألعابك المستقلة؟ اختبر معلوماتك من خلال اختبارنا الصغير الذي يركز على بعض من ألمع النجوم في مشهد dev indie على مدار العقدين الماضيين. تم إطلاق جميع الألعاب الموضحة أدناه تقريبًا (أو قادمة) على منصات Nintendo. كم لعبت؟

ما اسم شخصية اللاعب في Braid؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad