تكشف Godfall Ascended Edition عن أول توسعة لـ PS5 لعام 2021 - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

تكشف Godfall Ascended Edition عن أول توسعة لـ PS5 لعام 2021

 

لم تكن تعتقد أن Counterplay Games ستطلق Godfall كجزء من إطلاق PlayStation 5 ثم تسميه يومًا ، أليس كذلك؟ بالطبع لا! كشفت نسخة أكثر تكلفة من اللعبة ، بعنوان Ascended Edition ، أنها ستتلقى قطعة واحدة على الأقل من DLC في عام 2021 والتي ستوسع التجربة بمحتوى جديد. ما هو أكثر من ذلك ، حقيقة أنه يحمل عنوان "التوسع الأول" تشير بالفعل إلى أنه سيكون هناك المزيد في المستقبل لعنوان PS5.

هناك ما هو أكثر في هذا الإصدار التصاعدي أكثر من مجرد توسيع ، على الرغم من أن العناصر الإضافية داخل اللعبة تتمحور حول الذهب. ستحصل على لوحة Valorplate البرتقالية الحصرية (مهما كان ذلك يعني) ، وثلاث لوحات قيمة ذهبية أخرى ، ولافتة ملكية ذهبية ولقب لوبي زودياك نايت ، وحزمة سلاح ذهبي ودرع ، وجميع مكافآت الطلب المسبق. نعم ، إذا كنت تحب الذهب ، فهذه هي النسخة المناسبة لك.

بالحديث عن ذلك ، تتضمن هذه المكافآت للطلب المسبق حزمة بداية من العناصر ، وسيف Zero (من هذا؟) ، وحتى المزيد من جلود الصفائح. قد يبدو أننا نغمس في Godfall بكل هذا المحتوى ، ولكن على الأقل يبدو جيدًا في أحدث مقطع دعائي تم إصداره. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أولئك الذين يلتقطون Godfall رقميًا على PS5 سيظلون يحصلون على مكافآت الطلب المسبق هذه ، حيث لا توجد طريقة لطلب اللعبة مسبقًا قبل أن تحصل على النظام بالفعل. هذا ما لم نتمكن من شرائه مسبقًا على PlayStation 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad