هاتف Sony Xperia 5 II قادم. ابتهجوا اللاعبين والمصورين - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 19 سبتمبر 2020

هاتف Sony Xperia 5 II قادم. ابتهجوا اللاعبين والمصورين

Xperia-5-ii-camera-in-1-large

يتميز Xperia 5 II الجديد بطبقة خاصة من الجرافين لتقليل الحرارة. إنه أيضًا وضع لقمع الحرارة يسمى HS Power Control ، والذي يمكنه تغيير الطاقة الخارجية من شحن البطارية إلى مجرد تشغيل الهاتف. كل هذا يعمل على الحفاظ على برودة الهاتف عند ممارسة الألعاب ، والتي عند دمجها مع مُحسِّن الألعاب الذي تم تجديده من سوني ، يمكن أن توفر تجربة ألعاب محمولة قوية.

يجلب الهاتف الجديد عددًا كبيرًا من الميزات للمصورين ومصوري الفيديو مثل EyeAF ، والفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية بمعدل 10 بتات وزر مصراع مخصص. لكنه يضيف أيضًا ميزات رائعة للألعاب مثل شاشة معدل التحديث 120 هرتز.

Xperia-5-ii-gaming-ds4-1-large

يأخذ Sony Xperia 5 II جوهر Xperia 1 II الأحدث ويضيف ميزات جديدة مثل تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية وإصلاحًا كبيرًا لتطبيق Game Enhancer.


ل سوني اريكسون 5 II (النحو خمس علامة اثنين) يأخذ $ 1،200 اريكسون 1 II ينكمش لأسفل الجسم، والصفقات في عرض 4K لشاشة ارتفاع معدل التحديث 120Hz شاشات ويضيف القدرة على تسجيل 4K ث 120fps 10 بت الفيديو، الذي هو الأول من نوعه لأي هاتف. يفعل كل هذا مع خفض السعر إلى 950 دولارًا أكثر ملاءمة للمحفظة (799 جنيهًا إسترلينيًا ، أي حوالي 1420 دولارًا أستراليًا) ، لكن هذا السعر سيكون بعيد المنال بالنسبة للعديد من الذين يعانون من صعوبات مالية أثناء الوباء .

عندما راجعت Xperia 1 II ، تأثرت بصراحة بمستوى التحكم في التقاط الصور والفيديو. حتى أنني صنعت فيلمًا قصيرًا معها . يستهدف Xperia 5 II ، مثل شقيقه الأكبر ، الصحفيين واللاعبين على الهاتف المحمول والمحترفين المبدعين مثل المصورين وصانعي الأفلام.





يشبه Xperia الأصغر Xperia 1 II ، وهذا ليس بالأمر السيئ. يحتوي كلاهما على معالج Snapdragon 865 و EyeAF ونفس الكاميرا الخلفية الثلاثية وبرنامج Photo Pro و Cinema Pro ونفس البطارية ونفس زر مصراع الأجهزة المخصص. كلاهما يفتقر أيضًا إلى دعم 5G في الولايات المتحدة. تقول Sony إن هاتف Xperia Pro القادم سيكون أول هاتف يقدم دعمًا لشبكات 5G الأمريكية.


ولكن هناك بعض الاختلافات بين اريكسون الهواتف . يحتوي Xperia 5 II على شاشة عالية الدقة مقاس 6.1 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدلاً من شاشة 4K مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز في Xperia 1 IIيمكن لـ 5 II تسجيل فيديو يصل إلى 4K 120 إطارًا في الثانية ، بينما يتفوق Xperia 1 II على 4K 60 إطارًا في الثانية. ويأتي 5 II بسعة تخزين 128 جيجابايت ، بينما يحتوي 1 II على 256 جيجابايت.

يتميز Xperia 5 II الجديد بطبقة خاصة من الجرافين لتقليل الحرارة. إنه أيضًا وضع لقمع الحرارة يسمى HS Power Control ، والذي يمكنه تغيير الطاقة الخارجية من شحن البطارية إلى مجرد تشغيل الهاتف. كل هذا يعمل على الحفاظ على برودة الهاتف عند ممارسة الألعاب ، والتي عند دمجها مع مُحسِّن الألعاب الذي تم تجديده من سوني ، يمكن أن توفر تجربة ألعاب محمولة قوية.

Xperia-5-ii-camera-in-1-large

يحتوي Xperia 5 II على جميع الميزات التي يتمتع بها Xperia 1 II بما في ذلك EyeAF (للأشخاص والحيوانات الأليفة) ، ووضع الاندفاع بمعدل 20 إطارًا في الثانية مع التركيز التلقائي والتعريض الضوئي التلقائي الذي يتم التقاطه لكل إطار ، ودعم ملف RAW وتطبيق Photo Pro.

سوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad