سيتم طرح 5G Razr المعاد تصميمه من Motorola للبيع في 2 أكتوبر - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

سيتم طرح 5G Razr المعاد تصميمه من Motorola للبيع في 2 أكتوبر

Motorola Razr 5G 

على الورق على الأقل ، يعد Razr الجديد المتوافق مع شبكات 5G بمثابة تحسن كبير عن الذي قمنا بمراجعته في وقت سابق من هذا العام ، ومن المقرر أن يصل إلى رفوف المتاجر قريبًا جدًا. أكدت شركة موتورولا اليوم أنها ستطرح للبيع في الثاني من أكتوبر - ستتمكن من شراء واحدة من Best Buy و B&H و Amazon و Motorola مقابل 1200 دولار بدلاً من 1400 دولار المعتاد لفترة من الوقت ، أو من شركاء شركة النقل AT&T و T-Mobile.

هذا الخصم ، على الرغم من كونه مؤقتًا ، يجعل Razr الجديد أكثر قبولا للأشخاص الذين يفكرون في احتضان هاتف قابل للطي. وبالتأكيد لا يضر هذا الهاتف فقد تمت ترقيته بشكل كبير مقارنة بسابقه المخيب للآمال. لقد اختفى Snapdragon 710 Motorola المستخدم في هذا الطراز الأول ، واستُبدل بـ Snapdragon 765G عالي القدرة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت (بالنسبة لأولئك الذين يستمرون في التتبع ، فإن هذا يعادل ضعف مساحة التخزين التي حصلت عليها مع Razr الأصلي) كاميرا رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل ، وبرنامج أكثر مرونة ، ودعمًا مدهشًا للجيل الفرعي 6 5G ، ولديك قابلية للطي تبدو أكثر عملية بكثير من آخر كاميرا Moto.

نحن نستخدم كلمة "عملي" بشكل فضفاض إلى حد ما هنا - تشير المواصفات إلى أنك لن ترى فرقًا كبيرًا في الأداء بين هذا الهاتف والآخر الذي يكلف حوالي 700 دولار. ومرة أخرى ، لطالما كانت Motorola واضحة في أن Razr أكثر تميزًا من كونه قويًا ، وأنه لا ينبغي التقيد بنفس المعايير المطلوبة والرائدة مثل الأجهزة ذات الأسعار المماثلة. لذلك نقول: نعم ، عادل بما فيه الكفاية. بعد سنوات من نفس الألواح الزجاجية والمعدنية في كل مكان ، بدأت الهواتف أخيرًا تصبح غريبة مرة أخرى ، ومن يدري - ربما يحتاج المزيد من الناس لتجربة متعة فتح الهاتف وإغلاقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad