جمع مجتمع Samsung Galaxy مبلغ مليون دولار لدعم الأهداف العالمية - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

جمع مجتمع Samsung Galaxy مبلغ مليون دولار لدعم الأهداف العالمية

 

في سبتمبر من كل عام ، يجتمع الآلاف من قادة العالم من خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة لدفع إطار تعاوني. تحتفل الأمم المتحدة هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها وتبدأ "عقد العمل" ، وهو سباق مدته عشر سنوات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة - المعروفة أيضًا باسم الأهداف العالمية - وهي المنصة العالمية لخلق عالم أفضل بحلول عام 2030.

نظرًا لأن القادة يجتمعون تقريبًا لأول مرة منذ بدء جائحة COVID-19 ، فإنهم يواجهون تحديًا غير مسبوق على مدى السنوات العشر المقبلة لمواصلة تحقيق التقدم في الأهداف العالمية في مواجهة أكبر أزمة صحية عالمية في عصرنا. لقد غيّر COVID-19 العالم كما نعرفه ، وكقادة في صناعة التكنولوجيا ، نعلم أننا نتحمل مسؤولية المساعدة في دفع المجتمع إلى الأمام.

احتفلنا مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى لشراكتنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، وكالة الأمم المتحدة الرائدة في مجال الاستجابة الاجتماعية والاقتصادية للوباء. سمحت لنا هذه الشراكة بتحويل هاتف Galaxy الذكي إلى منصة قوية من خلال تطبيق Samsung Global Goals وحشد مجتمع Galaxy لاتخاذ إجراءات صغيرة نحو تحقيق الأهداف العالمية. واليوم ، يسعدنا أن نعلن أنه بفضل استخدام عشاق Galaxy المخلصين للتطبيق ، جمعنا أكثر من مليون دولار من التبرعات لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

أفعال بسيطة تحدث تغييرًا ذا مغزى  

ساهمت الأموال التي ولّدها مستخدمو نظام غالاكسي بشكل مباشر في تقدم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي نحو الأهداف العالمية ودعمت الإنجازات الرئيسية في تحسين جودة التعليم ، ومكافحة تغير المناخ ، والدعوة إلى المساواة بين الجنسين.

دعم تطبيق Samsung Global Goals أيضًا الأزمة الفورية والتعافي طويل المدى من COVID-19. تمكن مستخدمو Galaxy ، من خلال التطبيق ، من توجيه تمويل متزايد إلى صندوق استجابة تضامن COVID-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية وجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المستمرة لبناء القدرة على الصمود لأولئك المتضررين بشدة من الوباء.
 

نحن ملتزمون بتمكين مجتمع Galaxy لاتخاذ إجراءات صغيرة يمكن أن تضيف ما يصل إلى تغيير لا يصدق. أمامنا الآن أقل من عشر سنوات لتحقيق الأهداف العالمية بحلول عام 2030 ، ونحن ملتزمون بشراكتنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للمساعدة في بناء مستقبل أفضل للجميع.

في الواقع ، لقد عملنا في الأشهر القليلة الماضية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مبادرة جديدة من شأنها تعبئة مجموعة من القادة الشباب الذين يجسدون مهمتنا المشتركة للتغيير الإيجابي ويحتلون موقع الصدارة في بناء الحلول المبتكرة. يسعدنا مشاركة المزيد من التفاصيل قريبًا.

نحن ثابتون في إيماننا بأن التكنولوجيا هي أداة ذات تأثير مذهل ، ومعا ، سنحشد جيلًا بأكمله - والعالم - للعمل على تحقيق الأهداف العالمية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad