يمكنك إضافة خلفية مختلفة لكل دردشة في اصدار لجديد واتساب - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 19 سبتمبر 2020

يمكنك إضافة خلفية مختلفة لكل دردشة في اصدار لجديد واتساب

 


يعمل WhatsApp على ميزات جديدة لفترة من الوقت لتحسين تصميمه وتخصيصه ، ويبدو الآن أنه يعمل على وظيفة مثيرة للاهتمام. يشير التسرب إلى أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير سيسمح قريبًا بتعيين خلفية مختلفة لكل دردشة.

شارك الوسيط المتخصص WABetaInfo وصول تحديث جديد للإصدار التجريبي من WhatsApp لأجهزة Android ، وتحديداً الإصدار 2.20.200.11. كشف هذا التحديث أن التطبيق الشهير المملوك لـ Facebook يصل بوظيفة مثيرة للاهتمام: السماح للمستخدم بتعيين خلفية دردشة مختلفة لكل محادثة.

حاليًا ، من خلال تعيين خلفية مخصصة في محادثات WhatsApp ، يتم تكوين الصورة المذكورة بطريقة يمكن رؤيتها في جميع المحادثات. ستنتهي صلاحية أحد القيود قريبًا ، نظرًا لأن التطبيق يعمل حاليًا على وظيفة تسمح بتعيين خلفيات مختلفة لمحادثات مختلفة. هناك ميزة في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذا لا يمكن للمستخدمين الوصول إليها.


الجديدة ، التي هي في مرحلة التطوير وستأتي في المستقبل ، تلقى قبولًا جيدًا من قبل أولئك الذين يرغبون في تخصيص أجهزتهم. قم بتنشيط التنشيط ، عند تعيين خلفية جديدة في الدردشة ، سيسأل WhatsApp المستخدم الآن عما إذا كان يريد ترك هذه الخلفية في الدردشة الحالية أو في الكل.

كما أوضحت ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمحتوى على Android أيضًا. في الوقت الحالي ، يتعين علينا الانتظار لنرى متى ستصل هذه الصفحة إلى جميع مستخدمي المراسلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad