تم التأكيد: بعض الطلبات المسبقة لـ Samsung Galaxy Z Fold 2 - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 19 سبتمبر 2020

تم التأكيد: بعض الطلبات المسبقة لـ Samsung Galaxy Z Fold 2

 

ل سامسونج غالاكسي Z أضعاف 2 طرح رسميًا للبيع للجمهور في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومناطق أخرى ، ولكن الهاتف القابل للطي الجديد قد يصل إلى المشترين في وقت متأخر عما توقعوه. بعد سماع تقارير التأخير ، أكدت Samsung لـ TechRadar أنه سيتم تأخير عدد من الطلبات المسبقة لـ Galaxy Z Fold 2.

إليك بيان رسمي من Samsung:

"نظرًا للتأخير في الشحن ، سيتلقى عدد من العملاء الذين طلبوا مسبقًا هاتف Galaxy Z Fold2 الجديد أجهزتهم في وقت متأخر عما كان متوقعًا. لقد اتصلنا بجميع العملاء المتأثرين مباشرةً ، ونعمل مع فريق التوزيع لدينا لإيصالهم إليهم في أقرب وقت ممكن ".

لم تقدم Samsung سببًا للتأخير ، ولم تذكر عدد الطلبات المسبقة التي تأثرت ، ولا المدة التي ستتأخر فيها الطلبات.

لقد طلبنا من Samsung توضيحًا بشأن هذه الأسئلة ، بالإضافة إلى ما إذا كانت التأخيرات تؤثر على الطلبات القياسية التي تم إجراؤها الآن ، وسنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نتلقى ردًا. 
أفضل قابلة للطي : الطيات العلوية في السوق الآن
  • Samsung Galaxy Note 20 Ultra : إذا تأخر هاتف Galaxy Z Fold 2 ، ففكر في هذا الهاتف الأفضل
  • Samsung Galaxy Z Flip 5G : إصدار قادر على 5G من صدفي هذا العام القابل للطي

القراء يتناغمون مع تنبيهات التأخير

على سبيل المثال ، يُظهر البحث عن Galaxy Z Fold 2 على صفحة Samsung في المملكة المتحدة الشحن القابل للطي في 2 أكتوبر وقت النشر. 

من ناحية أخرى ، تُظهر صفحة Samsung في الولايات المتحدة ، الشحن بحلول 25 سبتمبر للون Mystic Bronze ، لكن تأخر شحن أكثر حدة للجهاز في Mystic Black ، والذي سيتم شحنه بحلول 16 أكتوبر. 

يجب أن يتوقع أي شخص يطلب لونًا مخصصًا للمفصلة أن يتم شحن طلبه في غضون خمسة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن هذا ليس غير متوقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad