تم بناء Horizon Forbidden West من 'Ground Up' لـ PS5 - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 19 سبتمبر 2020

تم بناء Horizon Forbidden West من 'Ground Up' لـ PS5

 


إليكم خدش الرأس من جيم رايان ، المدير التنفيذي لألعاب الفيديو المفضل لدى الجميع: تم بناء Horizon Forbidden West من "الألف إلى الياء" لـ PlayStation 5. باستثناء ما تم الكشف عنه في وقت سابق من الأسبوع ، فإن اللعبة قادمة أيضًا إلى PlayStation 4. لا نعرف تمامًا كيف سيعمل ذلك ، ولكن هذا ما قاله رئيس PlayStation لصحيفة واشنطن بوست .

"لا ينبغي لأحد أن يشعر بخيبة أمل [حول Horizon Forbidden West و Marvel's Spider-Man: Miles Morales و Sackboy: A Big Adventure يجري على PS4]. تم تصميم إصدارات PS5 من هذه الألعاب من الألف إلى الياء للاستفادة من مجموعة ميزات PS5 ، ولدينا مسار ترقية لمستخدمي PS4 للحصول على إصدارات PS5 مجانًا . يتعلق الأمر بالناس الذين لديهم الاختيار. أنا سعيد حقًا بهذا الوضع ".

لسنا متأكدين تمامًا من كيفية تصميم هذه العناوين للاستفادة الكاملة من PS5 إذا احتاجوا إلى العمل على PS4 أيضًا ؛ Ratchet & Clank: Rift Apart ، على سبيل المثال ، يبدو أنه مستحيل على وحدة التحكم الحالية ، في حين أن ما سبق ذكره ليس كذلك. ربما تكون نسخة PS4 من Horizon Forbidden West تجربة مختلفة تمامًا ، لكن هذا لا يبدو محتملًا.

كثيرون غير راضين عن سوني لأنها قالت إنها " تؤمن بالأجيال " ، فقط لتعلن بهدوء أنها تطلق أيضًا ألعابًا مشتركة بين الأجيال . لكي نكون منصفين ، هناك ثلاثة ألقاب فقط من عرض استثنائي للسنة الأولى ، على الرغم من أننا بدأنا في التساؤل عما إذا كانت ألعاب مثل Gran Turismo 7 و God of War: Ragnarok هي بالفعل حصرية على PS5 أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad