شائعة: قد لا تعمل عناصر PS4 المحفوظة على ألعاب PS5 التي تمت ترقيتها - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

شائعة: قد لا تعمل عناصر PS4 المحفوظة على ألعاب PS5 التي تمت ترقيتها

 

حسنًا ، هذا ليس ما أردنا سماعه. مثل Yakuza: يؤكد مثل Dragon أن بيانات حفظ PlayStation 4 لن يتم نقلها إلى إصدار PlayStation 5 الذي تمت ترقيته ، قال Gene Park of The Washington Post أن هذا قد يكون هو الحال بالنسبة للعديد من ألعاب الجيل الحالي الأخرى التي ستكون قادرًا عليها للحصول على ترقية مجانية لـ. يقول إنه سمع "الكثير من المطورين المختلفين أن PS4 المحفوظ لن يعمل على PS5. يبدو أن Xbox Series X يجلب معك ملفات الحفظ القديمة". ثم توسع قائلاً: "لا يتعلق الأمر تمامًا [بالتوافق مع الإصدارات السابقة] ، إنه يتعلق بترقيات PS5 مثل Marvel's Spider-Man: Miles Morales [و] Yakuza".

يجب أن نوضح أن الاقتباس يستهدف ألعاب PS4 التي ستتلقى تحديثًا مجانيًا لـ PS5 بدلاً من تلك التي يمكن تشغيلها ببساطة من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة. يتضمن ذلك أمثال Watch Dogs Legion و Call of Duty: Black Ops Cold War و Cyberpunk 2077. إذا ثبت أن هذا صحيح ، فهذا يعني أنه سيتعين علينا بدء ألعاب اللاعب الفردي مرة أخرى ، حتى لو كنا في منتصف الطريق. حملة مطولة. لا يوجد مثال أفضل على ذلك من Assassin's Creed Valhalla. يتم إصدار اللعبة على PS4 قبل يومين فقط من إطلاق الولايات المتحدة لجهاز PS5 - هل أولئك الذين يختارون شراء إصدار الجيل الحالي ثم الترقية ربما بعد بضعة أسابيع سيضطرون إلى بدء اللعبة من جديد؟ إذا تغلب شخص ما على حملة Cyberpunk 2077 على PS4 ثم أراد تشغيل DLC على PS5 ، فماذا يحدث هناك؟ بالتأكيد سيحتاجون إلى شخصية بمستوى كامل ولن يتمكنوا من الوصول إليها.

مرة أخرى ، يجب أن نؤكد أن هذا الادعاء غير مؤكد حاليًا ، ولكن بعد إعلان Yakuza: مثل إعلان التنين أن هذا سيكون بالفعل هو الحال بالنسبة لتلك اللعبة بالذات ، لا يسعنا إلا أن نقلق قليلاً. دعونا نأمل أن تكون Sony قد توصلت إلى نوع من الميزات لتحويل PS4 المحفوظ إلى PS5 لأن هذا قد يصبح مشكلة حقيقية بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad