مواصفات Vivo V20 مفصلة بالكامل قبل الإطلاق في الهند - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

مواصفات Vivo V20 مفصلة بالكامل قبل الإطلاق في الهند

Vivo V20 Specifications Detailed Fully Ahead of Launch in India

تم الآن تفصيل مواصفات Vivo V20 قبل إطلاقه في الهند. تم الكشف عن الهاتف في أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر ، إلى جانب Vivo V20 Pro ، لكن مواصفاته وأسعاره لم تكن مفصلة في ذلك الوقت. الآن ، نشرت الشركة المواصفات الكاملة لـ Vivo V20 قبل إطلاقها في السوق الهندية. بدأت شركة Vivo في إثارة إطلاق سلسلة Vivo V20 في الهند وتأكد من توفرها على Flipkart على الأقل.

قامت الشركة بنشر المواصفات الكاملة لهاتف Vivo V20 على موقع الشركة العالمي. تم إعداد Vivo V20 ليكون متاحًا في أسواق جنوب شرق آسيا بما في ذلك الهند. تم إثارة الهاتف على Flipkart باسم "Coming Soon".
مواصفات Vivo V20

بالنسبة للمواصفات ، تم إدراج Vivo V20 (Nano) ثنائي الشريحة الجديد للتشغيل على Funtouch OS 11 استنادًا إلى Android 11 ويتميز بشاشة AMOLED عالية الدقة مقاس 6.44 بوصة (1،080 × 2400 بكسل). يتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 720G SoC ثماني النواة ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قدمت Vivo أيضًا مساحة تخزين 128 جيجا بايت على Vivo V20. توجد فتحة مخصصة لبطاقة microSD داخل درج SIM لتوسيع التخزين بشكل أكبر.

بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو ، يأتي Vivo V20 مزودًا بإعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية التي تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل مع عدسة f / 1.89 ، إلى جانب مستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة f / 2.2 ، ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. يحتوي الهاتف على مستشعر صور سيلفي بدقة 44 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0.

يعمل إعداد الكاميرا الخلفية مع الوضع الليلي الفائق المثبت مسبقًا ، والوضع الليلي ثلاثي القوائم ، والتركيز التلقائي للحركة ، والتركيز التلقائي على العين ، والتركيز التلقائي للكائنات ، ووضع زاوية فائقة الاتساع ، وفيديو ثابت للغاية ، وفيديو بورتريه فني ، وماكرو سوبر ، وصورة خوخية ، ونمط متعدد صورة.

هناك بطارية 4000mAh على Vivo V20 تدعم تقنية الشحن السريع 33W FlashCharge. تشمل خيارات الاتصال شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Bluetooth v5.1 و GPS / A-GPS و USB OTG ومنفذ USB من النوع C. يأتي الهاتف أيضًا مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هاتف Vivo V20 بسمك 7.38 مم ووزن 171 جرامًا.

تختلف أسعار وتوافر Vivo V20 حسب الأسواق التي يتم إصدارها فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad