تتفق Apple و Epic على شيء واحد: محاكمة محكمة بلا هيئة محلفين - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 أكتوبر 2020

تتفق Apple و Epic على شيء واحد: محاكمة محكمة بلا هيئة محلفين

 

كانت Apple و Epic Games على خلاف على مدار الشهر ونصف الشهر الماضي في المراحل الأولى من دعوى قضائية تتعلق بوجود Fortnite في متجر التطبيقات. رفعت Epic دعوى قضائية ضد الاحتكار ضد Apple بشأن سيطرتها على App Store بينما أعادت Apple دعوى مضادة بناءً على انتهاك Epic لشروط الخدمة الخاصة بالمتجر عن طريق إضافة خيار دفع ثانوي داخل Fortnite للتحايل على نظام الدفع في App Store. بعد الكثير من الانتقادات والمواقف ، اتفقوا أخيرًا على شيء واحد على الأقل. يطلب كلاهما أن يتم النظر في قضيتهما من قبل المحكمة بدلاً من هيئة محلفين.

وانتقدت قرار Epic بتجاوز حصص Apple من مبيعات V-Bucks سراً ، وهو الحدث الذي دفع شركة Apple في البداية إلى طرح Fortnite خارج متجر التطبيقات. قالت: "لم تكن صريحًا". "قيل لك إنك لا تستطيع فعل ذلك ، وقد فعلت ذلك. هناك قول مأثور ، وردة بأي اسم آخر لا تزال وردة [...] هناك الكثير من الناس في الجمهور يمكن أن يعتبروا أنتم أبطال ما فعلتموه ، لكنه لا يزال غير صادق ".

كما طعنت في ادعاءات Epic بضرر لا يمكن إصلاحه من تقديم الأمر القضائي الأولي. قالت: "لا يوجد قانون قضائي ينص على أن شركتي التي تبلغ قيمتها مليار دولار تخسر بعض الملايين ، وبالتالي فإن هذا ضرر لا يمكن إصلاحه".

في يوم الإثنين ، أوصى روجرز بأن تذهب الدعوى إلى المحاكمة أمام هيئة محلفين ، قائلاً "أعتقد أنه من المهم بما يكفي لفهم ما يعتقده الناس الحقيقيون. هل هذه القضايا الأمنية تهم الناس أم لا؟ "

حسنًا ، كشفت هذه التوصية عن شيء واحد تتفق عليه Apple و Epic بالفعل. كلاهما يقول شكرا ولكن لا شكرا للمحاكمة من قبل هيئة المحلفين. أفادت شركة Games Industry Biz بأن الشركات قدمت بيانًا مشتركًا حول هذه المسألة.

"لقد اجتمعت Epic و Apple ومنحتهما ، واتفق الطرفان على وجوب محاكمة مطالبات Epic والادعاءات المضادة من Apple أمام المحكمة وليس من قبل هيئة محلفين.

"لذلك ، بموافقة Epic ، تسحب Apple بموجب هذا مطالبتها بإجراء محاكمة أمام هيئة محلفين ... تطلب الأطراف باحترام أن تنتقل القضية - بما في ذلك أي ادعاءات ومطالبات مضادة - إلى جلسة المحاكمة وفقًا لجدول زمني تحدده المحكمة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad