كانت تداعيات إعادة صياغة Spider-Man على PS5 سريعة وقبيحة - KakoTech

اخبار تقنية

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 أكتوبر 2020

كانت تداعيات إعادة صياغة Spider-Man على PS5 سريعة وقبيحة

 

بعد كل شيء ، لم يكن هناك خطأ في التصوير الأصلي لبيتر باركر في إصدار PlayStation 4 من اللعبة ، والذي كان مبنيًا على الممثل John Bubniak. لكن بن جوردان ، نموذج الوجه الجديد لـ Spidey ، يشبه إلى حد كبير توم هولاند ، الذي يلعب دور الشخصية على الشاشة الكبيرة. هذا ، كما يفترض الجميع ، يجب أن يكون السبب وراء قيام Insomniac بإجراء التغيير: لمواءمة إصدار لعبة الفيديو من Spider-Man مع Marvel Cinematic Universe. لقد ألهم هذا التغيير سلسلة من المقارنات ، كثير منها متسم بالحيوية ، حيث يمزح الناس حول إنسان حقيقي يبدو وكأنه نوع من الضربات القاضية لإنسان مختلف.

أولئك الذين يشعرون بقوة بالتغيير يتجمعون الآن حول Bubniak ، نموذج الوجه الأصلي لباركر. في منشور حديث على Instagram له لا يذكر Spider-Man على الإطلاق ، فإن العديد من أفضل الردود الآن يدعمون Bubniak.

وفي الوقت نفسه ، فإن المقطع الدعائي الرسمي على قناة PlayStation YouTube الذي يعرض تفاصيل القرص لـ Spider-Man Remastered قد حقق أكثر من ضعف عدد الأصوات المؤيدة ، حتى كتابة هذه السطور. يقول التعليق العلوي ، "آمل حقًا أن يكون هناك خيار للعودة إلى الوجه الافتراضي." العديد من التعليقات الأخرى تتماشى مع هذا الشعور. "انظروا كيف ذبحوا ابني. بيتر باركر RIP PS4 "، يقول آخر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad